أخبار الرياضة

شغب واشتباكات.. ماذا حدث للحكم المصري «معروف» في مباراة أبو سليم؟

شهدت مباراة فريقي نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، أحداث شغب واشتباكات مع الحكم المصري محمد معروف، عقب تسجيل أصحاب الأرض هدف الانتصار القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة، التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وسجل نهضة بركان هدفًا في الوقت الضائع، لكن الحكم محمد معروف ألغاه بداعي التسلل، بعد العودة لحكام تقنية الفيديو، ليعترض لاعبو الفريق المغربي على الحكم المصري.

وازدادت أزمة معروف، بعدما امتدت المباراة للدقيقة 105، والتي سجل فيها نهضة بركان هدف الفوز الثالث، عقب احتسابه لـ 10 دقائق فقط وقت بدل ضائع.وتوجه لاعبو أبو سليم للاعتداء على الحكم محمد معروف، الذي تدخل في اشتباكات مع بعض اللاعبين، وتدخل بعض اللاعبين البدلاء للفصل بين الطرفين.

وتدخل المصري حسام الزناتي مراقب المباراة، لحماية الحكم المصري، مع دخول أفراد الأمن إلى أرضية الملعب لتأمين محمد معروف حتى تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء، وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الليبي والجهاز الفني، حيث أشهر محمد معروف البطاقة الحمراء لحسام العباني لاعب أبو سليم.

وتأهل نهضة بركان للدور نصف النهائي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، بعد تغلبه إيابًا على نظيره ابو سليم الليبي بثلاثية مقابل هدفين.

 

اقرأ أيضا:

مجدي عبد الغني يفتح النار على كهربا: قال الأهلي ملوش أمان

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى