أخبار الفنانيناخر الاخبار

ياسمين رئيس تصدم متابعيها بصورة بدون مكياج.. صورة

شاركت الفنانة الجميلة ياسمين رئيس صورة جديدة لها منذ أيام، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بدون مكياج حيث بدى وكأن وجهها شاحب ومجهد تمامًا، ما دفع متابعيها للقلق من حالتها النفسية و الصحية.

وتساءلت الجماهير، عبر خاصية التعليقات على الصور التي نشرتها الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها عبر “إنستجرام”، بأن كانت تعاني من أي أمراض الأونة الأخيرة أم لا، وما سبب ظهورها بهذه الملامح الشاحبة.

?

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

فيما وأشارت بعض التقارير الفنية مؤخرًا، أن بعض المقربين من الفنانة الجميلة ياسمين رئيس، نصحوها مؤخرًا بحذف الصور التي نشرتها وتبدو أن ملامحها شاحبة ومجهدة بشكل كبير خلالها، وأكدوا لها أن تلك الصور لا تتناسب مع حجم نجوميتها بينما رفضت النجمة حذف الصور.

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين رئيس يعرض لها مؤخرًا مسلسل طأنا شهيرة.. انا الخائن” والذي يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي، وأحمد فؤاد، وخالد زكي، وولاء الشريف، وتظهر الفنانة ياسمين رئيس في أحداث الجزء الأول من المسلسل وتعمل دكتورة صيدلانية تقع في حب دكتور زميل لها، ويمتلك مصنع لتصنيع الأدوية حتى يتزوجان إلا أنه يقوم بخيانتها وتنتهي أحداث الجزء الأول باكتشافها لخيانته.

شاهد أيضا: فنانة شهير تكشف قاتل الفنانة وئام دحماني

شاهد أيضا: سما المصري تطالب بالزواج من محمد صلاح بطريقة مثيرة وهذه رسالتها لزوجة اللاعب.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى