أخبار الفنانين

«ألبس مايوه في الأفلام أه لكن أتباس لأ ».. 7 تصريحات مثيرة للجدل لريهام عبد الغفور في «أنا وأنا»

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور مساء الجمعة، ضيفة على برنامج “أنا وأنا”، مع الإعلامية سمر يسري، الذي يعرض على فضائية “on e”، والتي تصرحت خلالها بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل، كما أنها كشفت بعض أسرارها الشخصية، التي تكشف لأول مرة، ونستعرض أبرزها خلال التقرير التالي.

الخيانة سبب طلاقها مرتين

كشفت ريهام عبد الغفور لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها الأول مرتين، قائلة إنه بعد إكتشافها لخيانة زوجها، أصرت عائلتها على العودة له مرة ثانية عقب الانفصال بسبب خوف والدتها على حفيدها لأنها عانت من المعيشة مع زوج والدتها.

وأوضحت “عبد الغفور” أنها شعرت بالغضب وقتها بسبب إصرارهم على العودة لزوجها بعد الخيانة، خاصة وأن عودتها كانت تحت ضغط، ولكن شعورها في المرة الثانية كان يختلف تماما عن المرة الأولى.

كما لفتت إلى أن الخيانة في المرة الأولى كانت صادمة بسبب قصة الحب التي كانت تعيشها، وبعد خيانته لها في المرة الثانية لم تشعر بالحزن لأنها تغيرت ولم تعد تعطي طاقة الحب مرة أخرى.

ألبس مايوه في الأفلام أه لكن أتباس لأ

قالت ريهام عبد الغفور أنها مع تقدمها في السن أصبحت أكثر نضجًا في الاختيارات، وفي مقاييس أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها أصبحت من الممكن أن تقبل بأعمال لم تكن تقبل بها، وترفض أعمال أخرى أيضًا.

وأضافت أنها من الممكن أن ترتدي مايوه في الأفلام نظرًا لأنها ترتديه أيضًا في حياتها العادية، إلا أنها ترفض “البوس”، قائلة: “المايوه ممكن أه لكن أتباس لأ، علشان بقرف جدًا، وكمان مش حاسة إني هقدر أعمل ده أو عندي المقدرة ليه”.

لبست مايوه في المهرجان بموافقة ماما

قالت ريهام عبد الغفور ردًا على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ملابسها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، إنها ارتدت jumbsuit، قصير عاري الكتفين، قبل ذهابها لحضور العرض الخاص لفيلم “فوتو كوبي”، خاصة وأنها في الجونة وعلى البحر.

وأضافت أنها لم ترتدي شورت في الأوبرا وملابسها كانت تتلائم مع المكان، بالإضافة إلى حصولها على موافقة والدتها لارتداء هذه الملابس، لافتة إلى أنها فعلت ذلك خوفًا على غضبها منها، وكل هذا الهجوم كان بسبب عدم رؤية الجمهور لها بهذه الملابس من قبل.

لو عرفت إن جوزي بيخوني هخرب بيته

تعليقًا منها على الأخبار المنتشرة حول حبس الزوج 6 أشهر في حالة عدم إخطار الزوجة الأولى بزواجه من أخرى، قالت ريهام عبد الغفور إنه قرار جيد.

وأضافت أنه يجب على الزوج إخطار الزوجة وعليها الموافقة أو الرفض، فهي لها حرية الإختيار، مشيرة إلى أنها إذا علمت بزواج زوجها من أخرى ستشعر بجرح كبير، ولكنها ستفكر هل كثرة المشكلات هي السبب في ذلك، خاصة وأن الحياة علمتها كثيرًا.

أبويا مش إخواني

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور إن هناك خطأ شائعًا أن والدها يُعرف بأنه ينتمي إلى الإخوان، مضيفة أنه ربما عرف عنه كثرة مسلسلاته الدينية فاعتقد البعض أنه إخواني.

وأضافت أن والدها لم يكن إخواني يوما ولن يكن، متابعة “لو كان إخوان مكنتش هابقى ممثلة أكيد كان هايمنعني”، مشددة على أنه وقت أن كان نقيبا للفنانين وتعامل مع فئة من الإخوان “كنت هاتشل من الموقف ده وأنه عمل كده”، متابعة “هو عمل كده بطيبة قلب وبنية صافية”.

نادمة على هذا الفيلم

كشفت ريهام عبد الغفور، لأول مرة عن ندمها الشديد بمشاركتها في الفيلم السينمائي “بالعربي سندريلا”، والذي طرح عام 2006.

وأكدت “عبد الغفور”، أن عند موافقتها في هذا العمل لم تكن ذات خبرة مثلما هو حالها الآن، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تحذفه من تاريخها الفني، قائلة:”ندمانة جدًا على بالعربي سندريلا، ومش ذوقي خالص”.

معنديش ليونة الرقص وأخدت دروس

قالت ريهام عبد الغفور أنه في دورها بمسلسل حارة اليهود، كانت ترقص في 6 مشاهد من أصل 30 حلقة، ولم تكن تعرف طريقة الرقص البلدي حينها، فاتجهت للدروس، ولكنها لم تكن تستطع لأنها لا تملك ليونة الرقص، بحسب قولها.

وأضافت روحت لمدام “لوسي” وعلمتني وفادتني كتير، وتعلمت بعض الخطوات على يد أساتذة من أجل تحويل الرقصات إلى استعراضية أكثر منها شرقية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى