آخر الأخبار

رسميًا.. احتراف 9 لاعبين سعوديين بالدوري الإسباني استعدادًا للمونديال

تحرك «مرعب» من الاتحاد السعودي استعدادًا لمواجهة الفراعنة بالمونديال

أنهى الاتحاد السعودي لكرة القدم، احتراف 9 لاعبين سعوديين بالدوري الإسباني (الدرجة الأولى)، خلال الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وحتى نهاية الموسم، من أجل اعدادهم لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بمونديال روسيا، رفقة منتخبات (روسيا، أوروجواي، مصر)، حيث يبدأ مواجهاته أمام روسيا في المباراة الإفتتاحية ثم الأورجواي في الجولة الثانية، ويختتم مواجهات دور المجموعات بلقاء منتخب مصر في الجولة الثالثة.

وأقيم مساء الأمس بالعاصمة السعودية الرياض، مؤتمر صحفي للإعلان عن توقيع عقد بين الاتحاد السعودي لكرة القدم مع رابطة الدوري الإسباني، لتطوير كرة في المملكة العربية.

وشهد الحفل على الإعلان عن أسماء اللاعبين الذين سينتقلون لأندية الدوري الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لإعداد نجوم الأخضر لمونديال روسيا الصيف المقبل.

وجاءت وجهات اللاعبين متنوعة، حيث انتقل فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي لصفوف ليفانتي، وسالم الدوسري لصفوف فياريال، ويحيي الشهري لصفوف ليجانيس وعبدالمجيد الصلهيم لصفوف رايو فايكانو، ونوح الموسى لصفوف بلد الوليد.

بينما انضم جابر مصطفى لصفوف فياريال “ب”، ومروان عثمان بليجانيس “ب”، وعبدالله الحمدان في سبورتينج خيخون، وأخيرا علي النمر لنومانسيا.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على المقاصة.. خالد بيومي يكشف لماذا الأهلي قوي ؟؟

مفاجأة.. بروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية للأهلي في صفقة الموسم

شاهد «رونالدينيو» يوقع للإسماعيلي لمدة 3 مواسم ونصف.. صورة

صدمة قوية في الأهلي بعد الفوز على المقاصة

رد فعل «مثير» من جماهير الأهلي تجاه رئيس المقاصة في استاد القاهرة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى