أهم الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر: «ارتدو ملابس ثقيلة وتجنبوا القيادة في هذه الأوقات»

كشف محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات التابع لهيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري، على مختلف أنحاء البلاد.

وقال شاهين أنه تسود حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على معظم أنحاء البلاد، وأن فرص سقوط الأمطار ستنعدم، كما تقل السحب، وتكون الشمس ساطعة طول فترات النهار.

ونصح محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات التابع للأرصاد الجوية، المواطنين بضرورة إرتداء الملابس الثقيلة، تحسبًا لانخفاض درجة الحرارة ليلًا.

وحذر محمود شاهين، المواطنين من انخفاض درجات الحرارة في فترات المساء والساعات الأولى من الصباح، ونصح المواطنين بالاستمرار في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

وعن احتمال تعرض البلاد لموجات طقس سيئة عقب موجة الاستقرار الحالية، قال محمود شاهين: «أمر وارد، ويتضح مع نهاية الأسبوع الجاري».

وحذر محمود شاهين، من القيادة على الطرق في الساعات المتأخرة من الليل أو المبكرة من الصباح خاصة على الطرق السريعة في القناة وشمال الصعيد والسواحل الشمالية بسبب كثافة الشبورة المائية وذلك حتى الساعة التاسعة صباحًا.

ونصحت الهيئة خلال تلك الفترة بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدار اليوم وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية والقيادة بهدوء على الطرق السريعة نظرًا لانخفاض الرؤية أثناء سقوط الأمطار.

شاهد أيضًا ::

ولاء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيتحرش بزميلته في الشغل»
آمال تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بينام في حضن أمه»
سمر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيقولي شكلك من غير ميكاج زي صاحبي»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى