آخر الأخبار

تعرف على «امنية» أمينة لابنها وما علاقتها بمحمد رمضان..فيديو

أعرب المطربة امينة عن سعادتها بابنها “عمر” موضحة أن شعور الأمومة أفضل شعور ودعت الله أن يحفظ جميع الأبناء لأمهاتهم وأنها كانت تخبر مي كساب دائما أن حياتها بعد الإنجاب ستختلف، فستتمنى أن تحصل على إجازات طويلة لتمضيها مع ابنتها، وستنهي عملها سريعا لتعود إلى منزلها.

وكشفت خلال لقائها  برنامج “صالون أنوشكا” من تقديم الفنانة أنوشكا ويذاع عبر قناة dmc وتواجد معها في الحلقة الفنانة مي كساب والمطربة مي فاروق أن ابنها عمر لديه موهبة التمثيل، فطوال الوقت يحاول تقليد بعض المشاهد التمثيلية.

وكشفت عن امنيته التي يريد تحقيقها هو إنه يتمنى أن يصبح مثل محمد رمضان، وهي أيضا تتمنى ذلك حتى يحقق النجاح ويهتم بها ويصرف عليها عندما تكبر.

يذكر أن أمينة قدمت الأغنية الترويجة لفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” لطلعت زكريا، وتحمل اسم “الأصيل أصيل” من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع أشرف البرنس.

وتحدثت أمينة عن الأغنية وقالت في بيان إعلامي: “لقد أحببت كلمات الأغنية لأنها الأقرب إلى شخصيتي فأنا دائماً اتحاكى عن أصولي وأهلي وأقاربي وكل من حولي وقريب مني يعرف أنى اتفاخر بأصولي الأسكندرانية والنشأة الاجتماعية التي نشأت وترعرعت بها وعندما سمعت الكلمات باللحن قلت هذه أنا”.

هي مغنية وممثلة مصرية. تخرجت من أكاديمية الفنون قسم “تمثيل وإخراج” اسمها الحقيقي “وفاء محمد نعيم” لكنها في عام 1999 فضلت اختيار اسم “أمينة الفخراني” حين أشتركت في المسابقة التي أجرتها شركة “هاي كوالتي” لاختيار أصوات جديدة، مُعللة ذلك أن صوتها يشبه صوت المطربة الجزائرية أمينة.

عندما كانت لا تزال طالبة في أكاديمية الفنون شاركت في عدة عروض مسرحية لإنها كانت في ذلك الوقت تريد أن تصبح ممثلة.

بدأت مشوارها الغنائي بالمصادفة حين قامت بالغناء في أحدى المراكب السياحية وسمعها الشاعر أحمد شتا والذي بدوره قام بتقديمها إلى المنتج طارق عبدالله الذي ضمها مع أخرين إلى ألبوم “هاي كوالتي 7” وقدمت به أغنية “عودي الغزال” من كلمات أحمد شتا وألحان حسين محمود.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى