آخر الأخبار

تهاني تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يجبرني على معاشرة أصدقائه»

تهاني تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «تهاني» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك بأنها اكتشفت أنه «ديوث» لا يغار على أهل بيته.

وقررت تهاني رفع دعوى خلع على زوجها بعد أن أجبرها على معاشرة أصدقائه، ويعرض جسدها كسلعة رخيصة لاصدقائه مقابل المال، ورفعت دعوى خلع تحمل رقم ١٧٤٥ أحوال شخصية.

وقالت تهاني أمام المحكمة: «اتجوزت من أحمد يعمل سائق تاكسى واوهمنى بالحب وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر عشت خلالهما أجمل المشاعر ورسمت الأحلام الوردية، مر على الزواج شهرين حتى اكتشفت أنه يتعاطى المواد المخدرة، ونشأت الخلافات بيننا ولكن رفض أن يكف عن التعاطى بل أصبح يتعاطى داخل المنزل».

وأضافت تهاني أمام المحكمة: «بعد أيام تطور به الحال، إلى أن يحضر أصدقائه الذين يأتون من الدول العربية ويسهرون بالمنزل، وهنا كانت المفاجأة عندما طلب منى ان اجلس معهم وقام بإجبارى على ذلك، وبعدها طلب منى أن أعاشر أصدقائه كل شخص على حدا فرفضت فقام بضربى وادخالى بالاجبار مع صديقه، وقام بغلق باب الغرفة وأخذت أصرخ ولا أحد يسمعنى، ولكن رأف بى صديقه وتركني».

وتابعت حديثها قائلة: «وبعد أن ذهب اصدقائه، واجهته واعترف لى انه تزوجنى من أجل جمالى حتى يبيعنى للرجال مقابل المال، فقمت بالهرب منه تاركة له المنزل، ذاهبة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيحكي أدق تفاصيل علاقتنا الحميمية لأمه على الواتس حتى أوضاع العلاقة»
مي تطلب الخلع : «جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى