أهم الأخبار

حورية تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: «طلب مني ما حرم الله»

حورية تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «حورية» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد 7 شهور من الزواج، مبررة ذلك بقولها «اتجوز عليا بعد ست شهور زواج وهجرني في الفراش».

وبدأت حورية حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة قائلة: «تزوجت من محمد زواج صالونات، ولم أكن أعرفه من قبل بعد خطوبة استمرت 3 شهور، وبعد الزواج بدأ يطلب مني ما حرم الله في العلاقة الحميمة فرفضت، فأصبح يعاملني معاملة سيئة ويضربني على أتفه الأسباب، بالإضافة إلى ذلك تحكمات حماتي وتدخلها في كل شئوني حتى وصل بها الأمر إلى اختيار نوع الطعام الذي أطهيه والملابس التي أرتديها».

وتابعت حورية حديثها أمام المحكمة قائلة: «ربنا كرمني وحملت بعد مرور 4 شهور من الزواج ولكن الله لم يكتب للحمل أن يتم، وبعدها جاء زوجي ليخبرني أنه تزوج من فتاة أخرى وبعد هذا اليوم الذي أخبرني فيه لم يأتي مرة أخرى إلى الشقة وهجرني بالرغم من عدم اعتراضي على زواجه وانتظرت شهرين وهو لم يفكر أن يسأل عليا ولو بالهاتف فذهبت إلى بيت أهلي وأدركت أنه لا يريد طلاقي حتى لا أحصل على حقوقي، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق».

شاهد أيضًا ::

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «رحت أجيب لجوزي هدية رجعت لقيته بيمارس الرذيلة مع صاحبتي»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock