آخر الأخبار

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «غادة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك بأنه «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي».

قالت غادة للمحكمة: «تقدم إلىّ رجل يكبرنى بعشرين عامًا، وعندما رأيته رفضت على الفور، ولكن أهلى أجبروني على الزواج منه، بحجة أن حالته المادية متيسرة، ويمتلك الكثير من المبانى والأراضي الزراعية، وبالفعل وافقت بعد ضغط من أهلى، وانتقلت معه إلى شقة الزوجية».

وأضافت أمام محكمة الأسرة «بعد الزواج بـ٣ أسابيع، تغيرت معاملته معى، يسبنى بأبشع الألفاظ لا يتحدث معى فى أمر يخصه، وتحملت من أجل حملى لأننى حملت فى الشهر الأول من الزواج، حتى وضعت بنتين تؤام، ومرت ٤ أعوام على زواجنا وأنا أعيش فى ذل ومهانة».

وأكملت حديثها قائلة: «للأسف أهلى لم يشعروا بوجعى معه، بل يحسدونى على العيشة المرفهة، حتى هجرنى فى الفراش، وأصبح يستقل غرفة بمفرده”، وعندما سألته عن حقوقي الزوجية قال: “ملكيش حق عندى».

واختتمت حديثها قائلة: «وصلت إلى مرحلة التفكير فى الانتحار أكثر من مرة، ولكن كنت أتراجع خوفًا من الله، فقررت أن أترك المنزل، ولجأت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع، رغم أعتراض أهلى، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيحكي أدق تفاصيل علاقتنا الحميمية لأمه على الواتس حتى أوضاع العلاقة»
مي تطلب الخلع : «جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى