أهم الأخباراخر الاخبار

مجلس الوزراء يُصدر قرار عاجل بشأن تجديد الرخص وحركة السيارات بسبب فيـ.ـروس كـ.ـورونا

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أعلن قرارًا بفرض حظر التجوال في البلاد لمواجهة كورونا، من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا.

كما قرر رئيس مجلس الوزراء تعليق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين مثل التراخيص ورخص البناء والجوازات ويستثنى مكاتب الصحة فقط.

وزيرة سابقة تعلن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. تفاصيل تُكشف لأول مرة

صورة مسربة من حفل خطوبة ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة (شاهد)

 

ومن خلال مؤتمر صحفي عُقد في ديوان مجلس الوزراء، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنَ اتخاذ الإجراءات الاستباقية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، كان المعيار الأهم فيها طبقا لتعليمات الرئيس السيسي الحفاظ على أرواح المواطنين المصريين، بغض النظر عن أي خسائر.

وقرر رئيس مجلس الوزراء، اتخاذ عدة قرارات لمدة أسبوعين لمواجهة انتشار فيروس كورونا، منها إيقاف كل وسائل النقل الجماعي العام والخاص لمدة أسبوعين وهي فترة حظر التجوال، وذلك من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن، وذلك في ضوء المتابعة الموقوتة لإجراءات مكافحة انتشار ڤيروس كورونا.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق