«أصابته بجروح بالغة في وجهه».. معلمة تضرب تلميذًا بمسطرة على وجهه

معلمة تضرب تلميذًا بمسطرة على وجهه، حيث قامت معلمة، بمدرسة خاصة بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، بالاعتداء على تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، وقامت المعلمة بضرب التلميذ على وجهه بالمسطرة، وهذا ما أصاب الطفل بحالة من الفزع الشديدة.

ودخل الطفل في حالة فزع شديدة ونوبة بكاء هيستيري، إضافة إلى إصابته بالعديد من الجروح في وجهه، نُقل الطفل على إثرها إلى مستشفى الباجور لإعداد تقرير طبي.

معلمة تضرب تلميذًا

وقال ولي أمر الطفل أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من والدة الطفل أثناء خروجه من المدرسة، وأوضحت له أن الطفل في حالة بكاء هيستيري نتيجة اعتداء معلمة تدعى «منال. ج. م.» عليه بالمسطرة على وجهه، وهي معلمة مادة القرآن الكريم بالمدرسة.

وتوجه والد الطفل إلى قسم شرطة الباجور لتحرير محضر عنف من جانب المعلمة تجاه ابنه، وأن كل هذا الضرب بسبب أن الطفل لم يضع المصحف على الديسك ولكنه أمسكه بيده، كما أمرته المعلمة.

وحمل المحضر رقم 84 أحوال بتاريخ أمس الأربعاء، 7 نوفمبر، وأكد ولي أمر الطفل أنه قام بالاتصال هاتفيًا بمدير المدرسة، وقام بتقديم شكوى في المعلمة، وأخبره مدير المدرسة بأن له مطلق الحرية في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد تجاوز المعلمة، قائلًا «حقك تاخد أي موقف قانوني أنت عايزه هو لو ابني اللي حصل فيه كده مش هسكت».

ومن المعروف أن حوادث العنف فى المدارس الحكومية وصلت زروتها مؤخرًا فقد وصلت نسبتها إلي 68%، ويرجح القائم بالاحصائية السبب إلي كثرة الطلاب بالتعليم الحكومي‏، كما وصلت نسبة الاعتداء البدني داخل المدارس إلي 52%، ويعتبر المعلم أكثر عنفًا واعتداءًا علي الطلبة بنسبة تقترب من النصف، يليه الطالب بنسبة الثلث.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock