آخر الأخبار

مفاجأة.. الفيفا يفتح تحقيقًا مع محمد صلاح بعد وداع المونديال

أكدت تقارير صحفية ان الاتحاد الدولي لكرة القدم يعتزم فتح تحقيق مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بعد رفضه حضور مراسم تسلم جائزة افضل لاعب في مباراة المنتخب المصري أمام السعودية بالأمس.

وكان محمد صلاح قد حصل على جائزة افضل لاعب في مواجهة مصر والسعودية، التي اقيمت بالأمس على ملعب “فولفو جراد أرينا”، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى بكأس العالم، وذلك على الرغم من خسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف سجله نجم الريدز.

ونقلت شبكة “روسيا اليوم” عن الممثل الرسمي للفيفا قوله: “لقد حصلنا على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة.. سنتعامل مع الوضع وفقا للقواعد الحالية للفيفا”.

ويعد محمد صلاح ثاني لاعب بالمنتخب الوطني يحصل على جائزة رجل المباراة، بعد الحارس محمد الشناوي الذي نال الجائزة عقب تألقه في مواجهة المنتخب الأولى بالمونديال أمام نظيره الأورجواياني، والتي خسرها الفراعنة ايضًا بهدف نظيف في الوقت القاتل.

يذكر ان المنتخب المصري كان قد ودع منافسات المونديال رسميًا، عقب الخسارة في المواجهتين الأوليتين، امام الأورجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليدخل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب السعودي كتحصيل حاصل، ولكنه فشل أيضًا في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب أجمع الكثير من المحللين انه أضعف على المستوى الفردي من المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

شاهد الصور الأولى لوصول بعثة المنتخب الوطني لمطار القاهرة.. صور

ميدو يؤكد: «أحد أعضاء الجبلاية حذر رينارد من تدريب منتخب مصر»

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى