آخر الأخبار

أبوريدة يعلن عن 4 مواجهات ودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

3 منتخات أوروبية وأخر لاتيني يعدون الفراعنة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

أعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري عن 4 مواجهات ودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 التي تنطلق في الـ 14 من يونيو من العام المقبل.

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أوقعت المنتخب المصري في مواجهة منتخبات روسيا البلد المضيف، بالإضافة إلى أوروجواي والسعودية ضمن المجموعة الأولى.

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية، أن اتحاد الكرة المصري اتفق مع الاتحادين البرتغالي والبلغاري، لإقامة مبارتين وديتين خلال شهر مارس القادم، حيث نواجه البرتغال يوم 23 مارس القادم، ثم نلتقي مع بلغاريا يوم 27 من الشهر نفسه استعدادًا لكأس العالم 2018″.

وأضاف: ” نتفاوض حالياً مع منتخب أمريكي جنوبي وآخر من أوروبا الشرقية من أجل مواجهتهما قبل كأس العالم”.

وأوضح: ” الفريق اللاتيني الأقرب هو المنتخب التشيلي، أمام الأوروبي فهو منتخب صربيا الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا “.

وكان منتخب مصر قد تأهل عن المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم التي كانت تضم منتخبات مصر وغانا وأوغندا والكونغو، ليتواجد منتخب الفراعنة في المحفل العالمي بعد غياب دام 28 عام حيث كانت أخر مشاركاته في نسخة 1990 بإيطاليا.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

الأهلي يكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في ودية اتليتكو مدريد

رمضان صبحي أفضل لاعب في ستوك سيتي خلال مواجهة وست هام

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى