آخر الأخبار

مرتضى منصور يتوعد كهربا حال مشاركته في ودية أتليتكو مدريد

رد فعل ناري من مرتضى منصور بعد دعوة الأهلي لكهربا للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعب الفريق المعار لاتحاد جدة محمود عبدالمنعم كهربا حل مشاركته في ودية أتليتكو مدريد رفقة النادي الأهلي.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه الدعوة لكهربا للمشاركة في ودية أتليتكو مدريدعلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في 30 ديسمبر الجاري، في لقاء ودي تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”، من أجل دعم ضحايا الإرهاب في مصر.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: “لا يصح من مسئولو النادي الأهلي أن يطالبوا مشاركة كهربا في المباراة دون الحصول على إذن منا لأنه مازال على زمة الزمالك”.

وأضاف: “في حالة مشاركة كهربا مع الأهلي في المباراة سأقوم بإنهاء إعارته وإعادته إلى الزمالك”.

واختتم منصور: “في حالة طلب الأهلي مشاركة اللاعب في المباراة سنوافق، ولكن لا يجوز تجاهلنا”.

وكان اتحاد جدة قد جدد إعارة كهربا من نادي الزمالك بداية الموسم الحالي مقابل 2.5 مليون دولار، بعد أن قام اللاعب بالتجديد لنادي الزمالك لمدة موسمين.

يذكر أن الاتحاد الإماراتي، كان قد أعلن عن الموافقة على مشاركة عمر عبد الرحمن “عموري”، نجم نادي العين، وأحمد خليل، مهاجم الجزيرة، وإسماعيل مطر، صانع ألعاب الوحدة في المباراة، بعد توجيه دعوة لهم من قِبل إدارة النادي الأهلي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يوجه الدعوة لثنائي مفاجأة من أجل المشاركة في ودية أتليتكو مدريد

الأهلي يكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في ودية اتليتكو مدريد

عدلي القيعي يكشف حقيقة توقيع تفريط الأهلي في صالح جمعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى