آخر الأخبار

أتليتكو مدريد يواجه الأهلي المصري في نهاية ديسمبر.. والسبب ؟

في خبر مفاجئ، أعلن مسؤولو النادي الأهلي اليوم الاثنين، أن الفريق الإسباني أتليتكو مدريد يواجه الأهلي المصري في نهاية ديسمبر الجاري ، وذلك في مباراة ودية بين الناديين ضمن احتفالات نهاية العام 2017.

وتقام المباراة الخاصة بين أتليتكو مدريد والأهلي المصري، في يوم 30 ديسمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وبحضور جماهيري كبير، وفقًا لما أعلنه النادي الأهلي منذ قليل.

وتم الإتفاق على أن تقام المباراة مع أتليتكو مدريد في هذا التوقيت تحديدًا، في إطار محاربة الإرهاب، ودعم وتنشيط السياحة في مصر، وتقام المباراة تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”.

ومن المقرر، أن يحضر الفريق الإسباني، إلى القاهرة بكامل نجومه، لخوض المباراة الودية أمام النادي الأهلي، في 30 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن احتفالات أعياد الميلاد “الكريسماس”.

وتعتبر هذه أول مباراة بين النادي الأهلي وفريق إسباني عالمي، بعد تولي رئاسة النادي الأهلي، محمود الخطيب، والذي شهدت فترة ولايته أيضًا كنائب للرئيس، خوض الأهلي مواجهات أمام ريال مدريد، وبرشلونة ضمن الاحتفال بمئوية النادي الأحمر.

ويسعى النادي الأهلي حاليًا، لإنهاء مبارياته بشكل جيد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، خاصة وأنه يقف في وصافة ترتيب جدول المسابقة المصرية، برصيد 25 نقطة، ويتبقى له مباراتين ضمن مؤجلات الدوري المصري.

وخسر النادي الأهلي مباراته أمس الأحد، أمام فريق مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين، ما أدى لبقاءه في الوصافة، بعدما كانت الفرصة أمامه لخطف صدارة الترتيب من النادي الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى