آخر الأخبار

طارق يحيى يكشف عن أولى صفقات الزمالك الشتوية

مهاجم بمواصفات السومة يقترب من الانضمام للزمالك يناير المقبل

أكد طارق يحيى، مدرب نادي الزمالك السابق، أن عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي، بات قريبا من أن يكون أولى صفقات الزمالك الشتوية بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع نادي الانتاج الحربي.

واستطاع السعيد أن يلفت الأنظار بشدة خلال البداية الموفقة له مع الفريق العسكري حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف، بعد مرور 12 جولة فقط من مسابقة الدوري.

وقال يحيى في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين أن السعيد سيكون في الزمالك قريبا بعدما لفت الأنظار بقوة فى الفترة الأخيرة، موضحا أنه لاعب جيد ومميز ولفت الأنظار إليه بشكل سريع وسيكون إضافة قوية لهجوم الأبيض.

وأوضح مدرب الزمالك السابق، أن طريقة لعب نيبوشا، المدير الفني للزمالك، تحتاج لمهاجم من هذه النوعية، الذي يشبه النجم السوري عمر السومة مهاجم أهلى جدة السعودي أو البوركيني بانسيه مهاجم المصري الذى رحل عن الفريق مؤخرًأ.

واختمم طارق يحيى ان الزمالك يحتاج إلى المهاجم القناص رقم 9 وهو ما لا يتوافر لدي الثنائي الحالي للفريق الأبيص الكونغولى كابونجو كاسونجو وباسم مرسي، متمنيا أن يوفق الثنائي الأبيض فى قيادة الهجوم والتألق في الفترة المقبلة، لأنهما لاعبان مميزان للغاية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى