آخر الأخبار

أحمد السقا يتوعد لجنود الإحتلال: مكانكم حاويات القمامة قريبا..صورة

وجه الفنان أحمد السقا رسالة تحذيرية لجنود الإحتلال الإسرائيلي بعد ما فعلوه في الفلسطينيين نتيجة القرار الذي أصدره الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى فلسطين وأعتبارها عاصمة إسرائيل موضحا ان مصيرهم قريبًا في حاويات القمامة، مؤكدًا أن القدس عربية.

وذلك من خلال صورة قام بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”قريبا سيكون هذا هو مكانكم الصحيح هذا وعد الله.. القدس عربية”.

أحمد السقا
أحمد السقا

و كان قد اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاربعاء الماضي ، بالقدس عاصمة لإسرائيل رسميا. وزعم أن هذه الخطوة تصب في مصلحة عملية السلام، مُشيرا إلى أنها تدفع قدما إلى اتفاق سلام مستدام بين الجانبين، بحسب قوله.

وأشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بإعلان ترامب، وقال إن “أي اتفاق سلام يجب أن يتضمن القدس عاصمة للدولة العبرية”، وفق زعمه. ويتوقع أن تؤجج تلك الخطوة التوتر والاضطرابات في منطقة الشرق الأوسط. ولا يعترف المجتمع الدولي بسيادة إسرائيل على كل القدس التي تضم مواقع إسلامية ويهودية ومسيحية مقدسة، كما أن الفلسطينيين يطالبون بالمدينة عاصمة لدولة مستقلة معترف بها دوليًا على أساس حدود 1967.

ومن ناحية اخرى قد فاجئ الفنان أحمد السقا، جمهوره منذ ساعات قليلة بحديثة لأول مره عن فقدانه لبصره بعينه اليمنى بعد أن تعرض لحادث أدى لفقدانه لبصرها، وكتب أحمد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” عن القصة كاملة منذ وقت وقعها حتى بعد أن تم شفائه وعاد إليه بصره.

وقال احمد: “قد يتعجب البعض من كلامي هذا،ولكنها امانة تقتضي ان اقولها في حق شخص يوم ٢٤-٥-٢٠٠٧ تعرضت لحادث في عيني اليمني وافقدني البصر بها بعد نزيف استمر اكثر من ساعة. وقد تزامن هذا الحادث مع انعقاد مؤتمرا طبيا دوليا لكبير جراحي العيون في الاسكندرية،،،واثناء نقلي للمستشفي علمت عدم وجود جراحيين في القاهره في ذلك اليوم،،وعلمت اسرتي عن وجود جراح عين متواجد في القاهره اسمه د.حازم ياسين، ولكنه كان قد اتخذ قرار الهجرة خارج مصر لاسباب شخصيه لديه وكان اهمها وفاة والدتة التي كانت كل شيء بالنسبة له، وايضا قد توقف عن مزوالة المهنة منذ ٤٠ يوما”.

أحمد السقا
أحمد السقا

وتابع قائلًا:”وبعد مفاوضات بينه وبين اسرتي تعاطف الدكتور مع حالتي وعند اجراء العملية، سألتة:: هو مافيش اي امل يادكتور اني اشوف بيها تاني

ورد علي سؤالي: اللي بيعمل العمليات دي ربنا مش احنا، واكرمني الله بفضلة وتمت العملية بنجاح بالرغم من خطورتها، وبعد ١٠ سنوات تعرض شخص اعرفه لجراحة حساسة جدا في عينيه وتم اجراء عملية ناجحة علي يد هذا الجراح الشاب المهذب، كل الشكر لربنا سبحانة وتعالي وشكرا ل حازم ياسين وحتي لايفهم احد كلامي بطريقة خاطئة او انه بوست اعلاني لاحد مصر بها اقوي وافضل المتخصصين في كل المجالات المتنوعة وعارف ان فيه ناس بلا ضمير وناس بلا اخلاق داخل المجتمع ولكنهم قلة يجب ان نضع ثقتنا في انفسنا مره اخري وبلاش عقدة الخواجة اللي جوانا ويارب يشفي كل مريض ويخفف الام كل موجوع”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى