آخر الأخبار

سيد معوض يتحسر على رحيل عبدالله السعيد

أبدى سيد معوض المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسرة كبيرة على رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد قرر عرض عبدالله السعيد للبيع عقب تمديد تعاقده مع النادي، فور التأكد من توقيعه على عقود الإنضمام للزمالك، حيث تمت إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، حتى نهاية الموسم الجاري.

قال سيد معوض خلال استضافته ببرنامج “خاص مع سيف” المذاع عبر فضائية “أون سبورت”: “عبد الله السعيد ليس له بديل في مصر، فلا يوجد لاعب حاليًا قادر على أداء الأدوار العديدة التي كان يقوم بها السعيد، فهو لاعب لديه رؤية كبيرة داخل الملعب، يستطيع بناء الهجمة وتوصيل المهاجمين إلى المرمى، بأقل عدد من التمريرات، وبلمسة سحرية”.

وتابع: ” عبدالله السعيد رحل بقرار من مجلس الإدارة وليس وفق وجهة النظر الفنية لجهاز الكرة بالنادي، ما حدث فيه خسارة ومكسب في نفس الوقت، وما تعرض له اللاعب يمكن ان يتعرض له أي لاعب آخر بسبب الضغوطات الهائلة التي وقعت على عليه”.

واحتتم: “سنعمل خلال الفترة المقبلة للتعامل مع الظرف الذي نمر به، بعد رحيل اللاعب وسنحاول تغيير طريقة اللعب لإيجاد الحلول وتغيير شكل الفريق”.

ويستعد الأهلي للمشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي يوم الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، حيث سيواجه أياكس الهولندي، ومن المقرر ان تتوجه بعثة الفريق الأحمر مباشرة نحو أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضًا..

الكشف عن القائمة الأولية لمنتخب مصر المشاركة في كأس العالم

ديلي إكسبريس: «كوتينيو على علم بوجهة محمد صلاح الموسم المقبل»

هاري كين يقترب من محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

كلاكيت رابع مرة.. فرانس فوتبول تزف خبر سار لمحمد صلاح

ميسي يحرج محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى