آخر الأخبار

أبرزهم سموحة.. 6 أندية عربية وأوروبية تتنافس على ضم حمودي

تلقى أحمد حمودي لاعب النادي الأهلي، عدة عروض خليجية منها عرضان للانضمام لأندية سعودية ،وعرض كويتي إلى جانب العروض المقدمة له من الأندية المصرية وأبرزهم :مصر المقاصة، وسموحة، والأسيوطي، وإنبي، حيث أن كل العروض على سبيل الإعارة إلى جانب عروض عربية في الدورى السعودي بالإضافة إلى عرض فرنسي مغري.

ولكن الإتجاه السائد داخل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء هو بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق وعدم التفريط فيه، وذلك بسبب حاجة الفريق له في دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال الإعلامي إسلام الشاطر، خلال حلقة أمس من برنامجه ” اكسترا تايم ” في فقرة “كشف المستور”، المذاع على قناة “اكسترا نيوز”: “أن اللاعب أحمد حمودي لاعب النادي الأهلي، عرض العروض على مسئولي النادي الأهلي للرحيل في ظل عدم الاستعانة باللاعب خلال الموسم المنقضي وبعده عن المشاركة بالفريق فى مباريات الدورى والكأس والبطولة الإفريقية.

جدير بالذكر، أن اللاعب أحمد حمودي، لاعب النادي الأهلي حاليا، قد انتقل للأهلي منذ عام 2017 قادمًا من نادي الباطن السعودي.

شاهد أيضا:
رسمياً.. كين أصغر قائد في تاريخ منتخب إنجلترا

الشناوي يكشف عن رأيه في ضم وحش إفريقيا الصغير لقائمة المنتخب في مونديال روسيا القادم

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الودية استعدادًا لكأس العالم

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

إبراهيم فايق يكشف عن بديل رامون دياز في الأهلي.. فيديو

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى