آخر الأخبارخدمات المواطنين

محافظ المنيا يكشف عن موعد حل أزمة انقطاع المياه بالمحافظة.. فيديو

قال اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا ، أن هناك اجتماعات عقدت بالأمس لحل أزمة انقطاع المياه مخاطبة وزير الري والحصول على موافقة لإنشاء مرشحات للمياه لسهولة توصيل المياه للمواطنين، مشددا على الانتهاء من معالجة هذه المشكلة بشكل جذري خلال 10 أيام، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء.

وأضاف اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، إن المحافظة استعدت جيدا لاستقبال شهر رمضان، فيما جرى تجهيز 24 مكانًا بـ9 مراكز بالمحافظة لمعرض أهلًا رمضان” بهامش ربح بسيط من التجار، مضيفا أن المحافظة قامت بشراء كراتين لتوزيعها على المواطنين في محاولة جادة لتوفير السلع بأسعار جيدة.

من ناحية أخرى، أكد محافظ المنيا أن المحافظة مستعدة تمامًا لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، ووفرت وزارة الصحة سيارات الإسعاف وتجهيز المستشفيات والوحدات الصحية لاستقبال الطلاب، وتولت وزارة التربية والتعليم تجهيز المقرات والمدارس، تحت تأمين وزارة الداخلية.

شاهد أيضا:
مركز التنبؤات الجوية يكشف عن الحالة الجوية لطقس الغد

الشناوي يكشف عن رأيه في ضم وحش إفريقيا الصغير لقائمة المنتخب في مونديال روسيا القادم

مركز التنبؤات الجوية يكشف موعد انكسار الموجة الحارة

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الودية استعدادًا لكأس العالم

أحمد سعد يحتفل بزواج شيرين وحسام حبيب وغياب سمية الخشاب يثير الجدل.. صور

بعد الارتفاع المفاجىء.. استقرار اسعار الذهب وعيار 21 يسجل هذا الثمن

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى