آخر الأخبار

أخيرًا.. منتخب مصر يواجه هذا الفريق استعدادًا لمونديال روسيا

ضمن معسكر الفراعنة فترة الوقف الدولي في مارس من العام المقبل، منتخب مصر يواجه هذا الفريق استعدادًا لمونديال روسيا 2018، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم على أول مباراة ودية سيخوضها الفراعنة المصريين.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، عن موافقة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، على إقامة مباراة ودية مع المنتخب المصري، في مارس المقبل من العام الجديد، في إطار استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

وتم تحديد يوم 24 مارس من العام المقبل، على أن تقام فيه مباراة منتخب مصر أمام منتخب البرتغال، على أن تقام المباراة في مدينة لوجانو السويسرية، على هامش معسكر المنتخب البرتغالي هناك تلك الفترة.

وأرسل الاتحاد البرتغالي، فاكسًا منذ قليل، لنظيره المصري، ليبدي موافقته على إقامة المباراة، لكنه اشترط أن تقام على هامش معسكر منتخب البرتغال، خلال فترة تواجده في سويسرا فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر، أن يشارك في المباراة كافة نجوم المنتخب البرتغالي، على رأسهم النجم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان هناك جدال قائم بداخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب قيمة المبلغ المالي الذي سيحصل عليه الاتحاد البرتغالي لإقامة المباراة، خاصة وأن الفراعنة هم من طالبوا بمواجهة المنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي.

وكان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قد طالب بمواجهة منتخبات على نفس المستوى الخاص بمجموعة الفراعنة في مونديال روسيا، وكانت قرعة المونديال أوقعت مصر مع منتخبات “روسيا، الأوروجواي، والسعودية”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى