آخر الأخبار

تكرار مشهد من مسلسل ليالي أوجيني في مسلسل رحيم والجمهور غاضب!.. صور

تفاعل متابعو مسلسل “رحيم” مع أحد المشاهد التي ظهرت مؤخرًا في إحدى الحلقات الأخير للمسلسل، والتي أظهرت نفس الديكور الذي يتم الاعتماد عليه في مسلسل “ليالي أوجيني” المنافس ضمن دراما رمضان هذا العام أيضًا.

ولاحظ متابعو مسلسل “رحيم” الخطأ الساذج الذي وقع فيه صناع المسلسل، بعد استخدام نفس الديكور في العملين وبنفس التفاصيل تمامًا، دون إجراء أي تعديلات عليه، على الرغم أن صناع العملين يتنافسون خلال دراما رمضان هذا العام، كما أن مسلسل “ليالي أوجيني” تدور أحداثه في الأربعينات بينما “رحيم” أحداثه تدور هذا العام 2018.

وكانت اللقطة الأولى قد ظهرت في الحلقة الاولى من مسلسل “ليالي أوجيني” وكان مشهد قيام “نعمات” التي تؤدي دورها الفنانة انتصار، بتنظيف مكتب صاحب المسرح والتياترو والأوتيل، وشهد هذا المشهد بداية قصة حبها مع صاحب المكتب.

تكرار مشهد من مسلسل ليالي أوجيني في مسلسل رحيم
تكرار مشهد من مسلسل ليالي أوجيني في مسلسل رحيم

بينما ظهر المكتب بنفس ديكوراته بدون إجراء أي تعديل، في مسلسل “رحيم” منذ يومين، قد تحول فجأة الى مكتب ضابط الأمن الوطني، على الرغم أن الأحداث تدور خلال العام الحالي، ما أثار غضب متابعي مسلسل “رحيم” الذين عاتبوا على صناع العمل اختيار ديكورات قديمة ومستخدمة في نفس دراما رمضان.

تكرار مشهد من مسلسل ليالي أوجيني في مسلسل رحيم
تكرار مشهد من مسلسل ليالي أوجيني في مسلسل رحيم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى