آخر الأخبار

مدرب الزمالك السابق يختار أفضل لاعب في مصر حاليًا

طارق يحيى يعدد مزايا حسين الشحات هداف الدوري الممتاز

اختار طارق يحيى المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أفضل لاعب في مصر حاليًا وخلال النصف الأول من الموسم الحالي.

كان طارق يحيى قد تقدمب استقالته من تدريب نادي الزمالك، رفقة مدير الكرة حسيم السيد والمدرب المساعد مدحت عبدالهادي، بعد التعادل المخيب للفريق الأبيض أمام الرجاء المطروحي، بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال يحيى، في تصريحات لمحطة “الشباب والرياضة” الإذاعية: “الشحات أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم، بسبب المستوى الثابت الذي يظهر به”.

وأضاف: “الشحات يقدم مستوى جيد وبشكل متواصل خلال المباريات، بجانب تميزه بالسرعة والدقة والمهارات الفنية”.

وساهم الشحات في الفوز التاريخي الذي حققه مصر المقاصة مساء الأمس على حساب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الذي جاء بعد 46 مباراة متواصلة دون هزيمة، حيث سجل الهدف الأول للفريق الفيومي ليعتلي صدارة هدافي بطولة الدوري المصري برصيد 9 أهداف.

يذكر أن حسين الشحات أعلن عقب المباراة تفضيله الانتقال للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية على الاحتراف الخارجي كونه أحد عشاق المارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى