آخر الأخبار

بسبب غزة.. العالم الهولندي يحذر الجميع من زلزال مدمر بهذا المكان

حذر عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، من حدوث زلزال مدمر في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بسبب قصف جيش الاحتلال غزة بأطنان من القنابل.

وقال فرانك أن الزلزال المدمر سيحدث على طول البحر الميت، ووصف قصف الاحتلال لغزة بكميات ضخمة من القنابل بأنه “غباء الإنسان”، الذي سيسرع من وتيرة حدوث الزلزال في المنطقة.

بسبب غزة.. العالم الهولندي يحذر الجميع من زلزال مدمر بهذا المكان

وأكمل:  “وعلى العالم أن يجبر إسرائيل على وقف هذا الجنون. وبصرف النظر عن #الإبادة الجماعية ضد #الفلسطينيين، فإن هذا القصف سيكون له في النهاية تأثير زلزالي كبير على المنطقة وسيؤدي إلى تسريع حدوث زلزال كبير على طول البحر الميت.”

وفي وقت سابق، وصف عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في غزة الفترة الراهنة بأنه “جرائم حرب ذات أبعاد هائلة”.

ووجه فرانك رسالة قوية لـ “إسرائيل”، قائلًا: “لم تكن إسرائيل على الخريطة عام 1947.”

وأشار فرانك إلى إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتصرفون مثل القردة التي تقاتل من أجل الأرض، مؤكدًا أنه قبل عام 1947، كان المسلمون واليهود والمسيحيون يعيشون بسلام معًا في فلسطين.

وأضاف: “نسمع اليوم عن قصف هائل لغزة، وغزو بري لإسرائيل. أهل فلسطين ليس لديهم كهرباء ولا ماء ولا إنترنت. انها مقطوعة تمامًا. إنها جريمة حرب ذات أبعاد هائلة ارتكبتها “دولة” لم تكن على الخريطة عام 1947.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى