آخر الأخبار

مرتضى منصور يوجه صدمة جديدة لإيهاب جلال.. شاهد

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يوجه صدمة جديدة لإيهاب جلال ، صباح اليوم الأحد، بعدما أخطر وكيل المدرب، تامر النحاس، بأن نادي الزمالك لن يتحمل قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد إيهاب جلال مع إنبي.

وأشار مرتضى منصور، خلال إخطاره لتامر النحاس، وكيل المدرب إيهاب جلال، أن عليه هو الالتزام بتسديد قيمة الشرط الجزائي للفريق البترولي، وأن الزمالك غير مسؤول عن هذا المبلغ كله.

وأكد مرتضى منصور، لوكيل المدير الفني للزمالك، أن القلعة البيضاء ليست طرفًا فيما يحدث بين إيهاب جلال وفريق إنبي، وأن المدرب عليه تسوية مستحقات الفريق البترولي حتى لا يتعرض للإيقاف، على الرغم من وعده السابق بتكفله بكافة المستحقات اللازمة.

ومن المقرر، أن يُسدد إيهاب جلال مبلغ يصل إلى 580 ألف جنيه مصري، للفريق البترولي، كإجمالي مستحقات إنبي التي تم وضعها كشرط جزائي في حال فسخ التعاقد مع الفريق البترولي، قبل انتهاء مدة العقد الخاصة بإيهاب جلال مع إنبي.

الجدير بالذكر، ان إيهاب جلال قام بفسخ عقده مع إنبي، قبل انتهاء جولات الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقاد الزمالك لأول مرة أمام النادي الأهلي، تلك المباراة التي خسرها بثلاثية بيضاء دون رد.

شاهد أيضا:

إنبي يعلن موقفه النهائي من رحيل صلاح محسن ورامي صبري للأهلي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى