آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم برشلونة يغازل باريس سان جيرمان.. صورة

أثار الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني الجدل حول مستقبله مع النادي الكتالوني الموسم المقبل، بعدما نشر صورة غريبة عبر حسام على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

اللاعب الفرنسي الذي أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك ضمه لقائمة اللاعبين المشاركين في مونديال روسيا المقبل، يمر بموسم متواضع مع برشلونة، رغم كل التوقعات التي كانت تشير إلى ميلاد نجم عالمي جديد مع البارسا بعد انتقاله اليه قادما من بروسيا دوورتموند الألماني، إلا أن الأمور لم تسر بشكل طبيعي حيث تعرض اللاعب لأكثر من إصابة ولم يكن له أي دور فعال مع البلوجرانا هذا الموسم الأمر الذي فتح البابا أمام إمكانية رحيله عن الكامب نو الموسم المقبل.

ونشر ديمبلي صورة له عبر “انستجرام”، يظهر فيها وهو يقرأ خبر في إحدى الصحف الفرنسية، يتعلق بتوماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد.

ومن جانبها علقت صحيفة “سبورت” الكتالونية على الصورة بأنها بمثابة الضوء الأخضر لإدارة باريس سان جيرمان لإمكانية التفاوض على ضمه للعب من جديد تحت قيادة المدرب الألماني الذي دربه بروسيا دورتموند، ظهر معه بشكل طيب لفت به انظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

ومن المتوقع أن يتم حسم مصير ديمبيلي مع برشلونة بعد نهاية منافسات كأس العالم، ففي حالة تألقه مع المنتخب الفرنسي سيكون من الصعب خروجه من الكامب نو، ولكن أن لم يمكن باثبات جدارته في الفرصة الأخيرة هذا الموسم مع منتخب الديوك فمسألة رحيله ستكون اقرب من أي وقت مضى، خاصة مع اقتراب زميله بالمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد من الانضمام للبارسا الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

قبل مباراة ليفربول والريال.. ماذا قدم محمد صلاح على ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

الأهلي يكشف مصير استمرار الجهاز المعاون لحسام البدري مع الفريق

نجم الأهلي السابق يقترب من منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

مفاجأة.. ويست بروميتش يطالب برد قيمة صفقة أحمد حجازي.. والأهلي يرد بقوة

تأكد غياب باكاماني عن مواجهة الأهلى ضد المصرى

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى