آخر الأخبار

إعترافات جديدة لريهام سعيد في قضية خطف الاطفال: الاعداد هو المسؤل

كشف  محامي الإعلامية ريهام سعيد  المستشار جميل سعيد أنها عندما جائت لتتعاقد مع قناة النهار لتقديم برنامج لمدة 5 سنوات اتفقت على مبلغ شهري نصف مليون جنيه وهذا ما اثبتته في تحقيقات النيابة.

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” المعروض على قناة الحدث اليوم إنه لا يوجد تعارض في الدفاع عن الإعلامية، وباقي فريق الإعداد المتهم في قضية التحريض على خطف الأطفال.

حيث تابع قائلا:”المعدة غرام عيسى فهي تعمل معها بالقطعة، وأرسلت لها صورا للأطفال المخطوفين، ولكنها شكت في الأمر كونهم بالغين ولا يظهر عليهم علامات الخطف ولكن المعدة أكدت لها ذلك، وتوسلت إليها التصوير معهم قبل بيعهم.

وأكدت أن فريق الإعداد هو المسؤول عما قالته خلال الحلقة، لأنهم كانوا يلقنونها ما تقوله على الهواء وأن معدة البرنامج أدعت كذبا أن الوسيط يعمل أمين شرطة.

وجدير بالذكر أنه قد تم تحديد جلسة 19 مارس المُقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، في قضية اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى