آخر الأخبار

شقيق ضحية الرحاب يفجر مفاجأة من العيال الثقيل حول الحادث.. فيديو

تسائل رأفت سعد شقيق ضحية الرحاب ، الذي قتل هو وأسرته في ظروف غامضة، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” قائلا:”هل ممكن إنسان يضرب نفسه طلقة واتنين وتلاتة على ما يموت ويروح ينام على السرير كمان”.

وتابع شقيق الأب، قائلا :”الأمر به جريمة بلا شك دي جريمة قتل، عماد أخويا لا يمكن أن يأذي نملة، عماد محب للحياة حريص على الناس، إنما يقتل نفسه ويقتل ولاده!”.

وأضاف رأفت قائلا :”أخويا معلهوش ديون، ولو عليه مليون ونص شوية حاجات على حوائط الفيلا قادرة على سداد ديونه، دة لو كان هناك ديون أصلا زي مابيتقال”.

وأكد رأفت خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” :”اللى عمل القصة دي محترف جدا، لأن كل الرصاصات اللى اضربوا بيها واحد فني، مش واحد أول مرة يطلق رصاص، أنا مشفتش أخويا معاه مسدس ولا سلاح، لكن هو كان بيحب يقتني حاجات كتير.”

وذكر شقيق رب الأسرة الضحية، :”آخر مره كلمني كان يوم 26، كان منزعج جدا وكانت طريقته في الكلام مقلقة لأنه كان محتاج فلوس، وطلب مني نبيع حاجة، وأخويا قالي إنه في أوراق قضية اتسرق من المحكمة، وقلتله لو الورق اتسرق يبقا مش أي حد يقدر يعمل كده، لكن هو مقليش القضية إيه، بس اللى انا اعرفه إنه كان مقدم ورق يثبت حقه واختفى”.

وفي نهاية مداخلته التليفونية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، طالب شقيق الأب ضحية حادث الرحاب بسرعة معرفة التحريات القاتل، حتى يأخذ القاتل جزاءه.

شاهد أيضا:
شاهد| تمساح يهاجم عروس في حفل زفافها.. والأخيرة تواصل العُرس

قرار مفاجئ من النيابة بإعادة تشريح جثمان الأب في جريمة فيلا الرحاب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى