آخر الأخبار

جينيفر لورانس تكشف حقيقة ارتباطها ببراد بيت.. التفاصيل

كشفت الفناة الامريكية جينيفر لورانس حقيقة الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الفنية بشأن مواعدتها للفنان براد بيت حيث أوضحت بأها ليس لديها أدنى مشكلة مع تلك الشائعات التي تفيد بمواعدتها الممثل الأمريكي حتى لو لم تكن صحيحة.

وأضافت خلال احدى لقائتها التليفزيونية أهنا التقت به مرة واحدة وكانت في عام 2013 وهو ما يجعل الامر مضحك جدا ولكن نحن لسنا في عجلة من أمرنا لنفي الأخبار الزائفة”.

كما أوضحت بعض التفاصيل حول سبب انفاصلها عن المخرج دارين أرونوفسكي انه بسبب الآراء السلبية التي طالت فيلمها الأخير Mother!، أثرت بشكل سيء على علاقتها العاطفية مع المخرج دارين أرونوفسكي.

ولدت جينيفر في 15 أغسطس 1990، ظهرت موهبتها منذ الصغر حيث كانت تشارك بالمسرحيات التي كانت تقام بالكنيسة، في سن الرابعة عشرة قررت دخول عالم الفن والعمل به، فبدأت التمثيل بعدة أدوار صغيرة في أكثر من عمل فني، لكن الدور الأبرز هو دورها في الفيلم الدرامي”The Burning Plain “عام 2008، والذي نالت عنه أيضًا جائزة مارسيلو ماستروياني لأفضل ممثلة ناشئة من مهرجان البندقية السينمائي.

توالت أعمالها بعد ذلك وأصبحت إحدى نجمات هوليوود، ففي 2010 كانت أول بطولة لها من خلال الفيلم الدرامي “Winter’s Bone”، واشتركت في بطولة سلسلتي أفلام ضخمة اﻹنتاج واﻹيرادات وحققا نجاحا ساحقا، الأولى هي إعادة إحياء لسلسلة X-Men وصدر منها جزءان في عامي 2011 و2014 والجزء الثالث والأخير من السلسلة سيكون في عام 2016، السلسلة الثانية هي Hunger Games عن سلسلة روايات من ثلاثة أجزاء بنفس الاسم للكاتبة سوزان كولينز، والمخطط إنتاجها على أربعة أفلام، صدر منها جزءان عامي 2011 و2013، والجزء الثالث سيصدر في نهاية عام 2014 والرابع والأخير في عام 2015.

شاركت في بطولة فيلمين للمخرج ديفيد أو، راسل هما American Hustle و Silver Linings Playbook،تم ترشيح لورانس للعديد من الجوائز، أهمها أوسكار أفضل ممثلة رئيسية عام 2011 عن فيلم Winter’s Bone، وأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عام 2014 عن فيلم American Hustle، وحصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة رئيسية عام 2013 عن دورها في الفيلم.

وفي الجولدن جلوب ترشحت عن نفس الأدوار في نفس الأعوام، لكنها حصلت على الجائزة مرتين عامي 2013 و2014.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى