آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور لـ ويجز بعد شائعات اعتزاله

حرص مطرب الراب ويجز على دعم مبادرة العربي أصلي التي قدمها الفنان خالد النبوي في إعلان بالتعاون مع مدينة مصر لإثراء اللغة العربية وتذكيرنا بهويتنا العربية.

قال ويجز في فيديو نشره عبر حسابه بموقع انستجرام: أنا راجل بحب اللغة العربية وبزعل لما أحس اني لوحدي اللي بحبها، وأن الناس فقدت الاهتمام بيها، لأن فيه حاجات كتير بتيجي مع اللغة مش بس لغة تراث وهوية وحضارة جميلة وحاجات كتير ممكن نتعلم منها كتير وشفت الحملة بتاعة مدينة نصر وخالد النبوي وحبيت أشكرهم ع التوجه ده ودي حاجة حلوة جدا اننا نحاول نوصلها لجيل جاي جديد والناس عاملة أننا نبص ورانا علشان نقدر نشوف مستقبلنا.

والفيديو الذي نشره ويجز عبر حسابه يعد أول ظهور له بعد اختفائه لفترة كبيرة وشائعات اعتزاله الفن، ولكن تبين أن سبب غيابه عن الساحة الفنية حزنه على أهالي فلسطين، لأنه طوال الوقت مشغول بمتابعة أخبارهم.

كان لويجز موقف داعم للقضية الفلسطينية وأهالي غزة بعد الحرب الإسرائلية، حيث أعلن مطرب الراب ويجز، مقاطعته منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وماسنجر، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني لما يتعرضون له من إبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وجاء ذلك في منشور عبر حسابه بموقع انستجرام كتب فيه باللغة الإنجليزية: حذفت الفيسبوك وماسنجر الآن، وحاسس بالخجل إني بستخدم انستجرام، بسبب الإيرادات اللي بتروح لشركة ميتا وبستثمر الفلوس دي في الإبادة الجماعية، وأنا في انتظار منصة مجانية لنا للتحديث دون أن نسكت، كلنا زهقنا من كلامهم على أي حال.

كان ويجز أيضًا من أوائل الفنانين الذين دعموا مقاطعة المنتجات الغربية تضامنًا مع غزة، حيث قال في لقاء له: أنا من أوائل المطبقين للمقاطعة، أنا عمري ما هاكل ولا هشرب أي شيء له علاقة بهذا الكيان، لأن في الأول والآخر فلوسي هي اللي سهمت في بناء الإمبراطورية دي، وفلوسك بتتبعت علشان تشارك في حرب غير عادلة وغير آدمية، وجميع أشكال التعاطف مع الشعب الفلسطيني لا تكفي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى