آخر الأخبار

أيقونة الإغراء صوفيا لورين تسبق الجيل الحديث بـ «شعر الإبط».. شاهد

سبقت أيقونة الإغراء صوفيا لورين الممثلة الإيطالية قريناتها من بنات العصر الحديث في موضة ترك “شعر الإبط” وعدم الخجل من الظهور به أثناء التصوير.

فصوفيا لورين مواليد 1934، هي ممثلة إيطالية حائزة على جائزة الأوسكار. كانت تعتبر على نطاق واسع الممثلة الإيطالية الأكثر شعبية في وقتها، كما عدت رمزاً من رموز الإغراء.

صوفيا لورين
صوفيا لورين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للورين وهي بشعر الإبط، معلقين :”رغم جمالها وفتنتها لم تكن صوفيا لورين تزيل شعر ابطيها ولا تخجل من التقاط الصور لها رافعة يديها”.

صوفيا لورين
صوفيا لورين

فيما أثارت تلك الصور الخاصة بأيقونة الإغراء اشمئزاز البعض، قائلين :” النظافة من الإيمان”، وتهكم البعض الأخر عليها.

صوفيا لورين
صوفيا لورين

ولم تكن صوفيا لورين الوحيدة التي ظهرت بتلك الموضة ولكن نجد أنه منذ أيام أثارت صورة عارضة الأزياء جيجي حديد كثيراً من اللغط، بسبب شعر إبطها الذي كان واضحا في صورها وفي مقطع فيديو من جلسة تصوير لمصلحة مجلّة “”Love لإطلاق روزنامة السنة الجديدة.

جيجي حديد
جيجي حديد

وحظيت بكثير من التعليقات، المختلفة والمنتقدة لظهورها بهذه الصورة، خصوصاً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب الذين اعتبروا أنّ الأمر متعلق بالنظافة الشخصية، فيما البعض قال ساخراً إنها لا تملك ثمن جلسات لايزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، واعتبر كثيرون أنّ الأمر منفّر ويفقدها جاذبيتها

جيجي حديد
جيجي حديد
جيجي حديد
جيجي حديد

شاهد أيضا..

هجوم حاد على جيجي حديد من جمهورها بسبب «شعر جسدها»..فيديو

شعر جسدها ومرضها المزمن.. معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى