آخر الأخبار

قبلة رئيسة كرواتيا ورئيس فرنسا تشعل أجواء نهائي كأس العالم.. فيديو وصور

اشعلت قبلة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لرئيسة كرواتيا، كوليندا جرايا كيتاروفيتش، الأجواء في مدرجات ملعب “لوجنيكي” الذي احتضن مباراة نهائي مونديال كأس العالم منذ قليل، تلك المباراة التي انتهت بفوز فرنسا بنتيجة 2\4 في مباراة حماسية رائعة.

قبلة رئيسة كرواتيا ورئيس فرنسا
قبلة رئيسة كرواتيا ورئيس فرنسا

وحرصت رئيسة كرواتيا على التواجد في مدرجات ملعب مباراة نهائي المونديال، لمؤازرة منتخب بلادها بعد تأهله التاريخي الأول في مسيرته الكروية في تاريخ بطولة كأس العالم.

كما وحرصت رئيسة كرواتيا على مصافحة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، بروح رياضية عالية وجميلة قبل انطلاق مباراة منتخب بلادها وفرنسا في نهائي البطولة الأضخم في العالم.

جدير بالذكر، أن هذا هو التواجد الثاني لرئيسة كرواتيا ضمن مدرجات كأس العالم لمؤازرة منتخب بلادها، بعدما تواجدت في المباراة التي جمعت كرواتيا وروسيا في ربع نهائي البطولة وشهدت تأهل كرواتيا لأول مرة لنصف نهائي البطولة الأضخم في العالم.

فيما وحصدت فرنسا لقبها الثالث في مونديال كأس العالم، بينما توجت كرواتيا بالمركز الثاني لتحسين أخر إنجاز لها في نسخة 1998 بعد حصولها على المركز الثالث في البطولة بعد الإطاحة بألمانيا في مفاجأة كبيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى