أخبار الحوادث

جريمة يقشعر لها الأبدان.. شاب يحاول اغتصاب والدته

واقعة صادمة شهدتها مدينة شيشاوة التابعة لولاية مراكش بالمملكة المغربية، حيث شرع ابن عاق في الاعتداء على والدته واغتصابها.

ووفقًا لما ذكره عدد من الصحف المحلية المغربية فإن الوكيل العامّ للملك بمحكمة الاستئناف في مراكش قرر إيداع متهم من ذوي السوابق العدلية السجن بعد محاولته اغتصاب والدته.

وبحسب ما أشارت إليه التحقيقات، تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما دخل المدعو «زكريا» من مواليد عام 1991 في شجار مع والدته بمسكنها في الساعات الأولى من صباح ذلك اليوم، مستغلًّا وجودها بمفردها في البيت، بعد أن خرج الأب كعادته للعمل، ثم حاصرها ومزق ملابسها محاولًا الاعتداء عليها.

وتابعت التحقيقات الني أجرتها الأمن أن الأم المسكينة لم تجد بدًّا من الصراخ، لعلّ أحد الجيران يهرع لإنقاذها من براثن ولدها العاق، الذي سارع للفرار إلى جهة مجهولة.

وتوجهت الأم ببلاغ إلى مقر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة ضد ابنها مخافة عودته إلى المنزل لتكرار فعلته الشنعاء.

وتمكّنت الفرق الأمنية بعد عدة عمليات من إيقاف المتهم في كمين محكم، واتضح أنه سبق أن قضى عقوبة السجن 6 أشهر لاعتدائه بالضرب على والدته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى