فن و مشاهير

رقم صادم.. تعرف على سعر إطلالة ياسمين عبدالعزيز في «صاحبة السعادة»

حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، في حلقتين خاصتين بمناسبة شم النسيم، والذي عرض منها الجزء الأول أمس الإثنين، وسيعرض الجزء الثاني اليوم الثلاثاء.

واختارت ياسمين عبدالعزيز الظهور بإطلالة خطفت بها الأنظار، وأثار سعرها الجدل، بينما جاء ستايلها مائلًا إلى الكلاسيك، حيث ارتدت بدلة باللون «التايجر» بتصميم بيجاما من Dolce & Gabbana، ووصل سعر القميص إلى 2145 دولار، ويعادل 103 آلاف جنيه مصري، بينما وصل سعر البنطلون إلى 1745 دولارا، أي ما يعادل 83 ألف جنيه.

وقالت ياسمين عبدالعزيز، خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت: «كنت فاكره قبل كده إنى بحب، لا مكنش حب لا، الحقيقي كان أحمد»، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده؟»، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد إنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

مقالات أخرى قد تهمك

أوعوا تفضحوني”.. مكالمة مفاجئة من أبناء ياسمين عبد العزيز على الهواء

نادين الراسي تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى