آخر الأخبار

حسين الشحات يرفض عرض بـ 25 مليون بسبب الأهلي.. التفاصيل

أكد شقيق حسين الشحات، صانع ألعاب العين الإماراتي، عن تلقيه عرض مغري مقدم من جانب نادي الأهرام سبورت “الأسيوطي سابقًا”، للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار شقيق حسين الشحات، أن العرض المقدم من جانب نادي الأهرام سبورت كان بمقابل مغري للغاية وصل لـ 25 مليون جنيه مصر في الموسم الواحد، إلا أن حسين الشحات رفض العرض تقديرًا للنادي الاهلي وجماهيره العريقة.

وأضاف شقيق اللاعب حسين الشحات أيضًا، أنه مستمر مع العين الإماراتي وفقًا لعقده مع الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، لحين أن يجد جديد، وكان الشحات قد وقع للنادي الأهلي قبل رحيله للانضمام لصفوف العين الإماراتي على بياض، إلا أن الصفقة تعثرت في النهاية.

جدير بالذكر، أن لاعب العين الإماراتي حسين الشحات، قد أعرب في مناسبة سابقة عن عدم لعبه داخل مصر مجددًا سوى بقميص النادي الأهلي، وبعد فشل انتقاله للقلعة الحمراء بسبب مغالاة رئيس مصر المقاصة في سعر اللاعب، قرر الاحتراف في الدوري الإماراتي.

وكان توتر قد نشب بين اللاعب حسين الشحات، ومسؤولي منتخب مصر والجهاز الفني السابق للفراعنة، بعد استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، وضم صانع ألعاب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا كبديل لعبد الله السعيد، إلا أن منتخب مصر ودع البطولة بشكل مبكر من الدور الأول وقدم بعض اللاعبين أداء غير المعهود عنهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى