فن و مشاهير

تغيير صادم للفنانة نجوى كرم بعد إجرائها عملية تجميل في الأنف..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، صور للفنانة المطربة اللبنانية نجوى كرم ويبدو عليها تغيير كبير في شكلها، وتوقع الكثير من جمهورها خضوعها لعملية تجميل في منطقة الأنف.

وعبر العديد من جمهورها ومتابعيها عن صدمتهم الكبيرة عندما رأوا تغيير في شكلها بهذا الشكل، مؤكدين أنها كانت أجمل قبل خضوعها لعملية التجميل، حيث ظهر التغيير الكبير لأنف الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال اجرائها لقاءات تليفزيونية عقب حضورها جنازة والد الفنان فارس كرم.

لكن أشاد العديد من جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، بجمالها وشبابها بالرغم من تخطيها سن الـ52 من عمرها إلا إنها ما زالت تبدو جميلة ومتألقة.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية “نجوى كرم” صرحت مؤخرا خلال تعليق لها على هامش حفلها الأخير في الشارقة عما ألحقه عمليات الحقن بالبوتوكس من ضرر بوجهها، معترفة أنها خضعت لتلك النوع من العمليات ولكن الطبيب أكد لها أن وجهها سيتورم قليلا ثم يعود لطبيعته.

وأضافت نجوى كرم، أن سبب كشفها عن خضوعها لتلك العمليات هو تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتغيير ملامحها كثيرا في الآونة الأخيرة.

وقالت نجوى كرم: “أنا استخدمت حقن البوتوكس وأخبرني الطبيب أن وجهي سينتفخ قليلاً ولكن سيعود لطبيعته في وقت قصير، ولكن لأن بشرتي حساسة فقد تورم وجهي وطال الأمر لفترة زمنية، وهذا ما جعل جمهور السوشيال ميديا يلاحظ تغير شكلي”.

وأوضحت كرم أنها عادت حاليًا إلى طبيعتها وأن هذه بعض التظبيطات النسائية التي تلجأ إليها النساء للمحافظة على جمال بشرتهن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى