فن و مشاهير

من التمثيل للمواقف المحرجة على الهواء..من هي منتهى الرمحي؟

جمهورها منحها لقب حسناء الشاشة.. انفردت بحوارات مع كبار الشخصيات وأمراء الدول العربية.. فازت بحوار مع الملكة رانيا وبعدها صارت صداقة بينهما..

إنها الإعلامية الأردنية الأشهر منتهى الرمحي، صاحبة الإطلالة المميزة التي استطاعت أن تلفت انتباه جمهورها بجمالها الفتان وحرفيتها غير المعهودة، ورغم ثقلها وقوتها ولكن مواقفها المحرجة أمام الشاشة كادت أن تقضي على تاريخها.. ماذا فعلت وما قصتها ؟

التمثيل على المسرح

الرمحي من مواليد عمان تنتمي لعائلة مكونة من عشرة أشقاء وخمسة إخوة غير أشقاء، درست في مدرسة حي الأرمن وحليمة السعدية بجبل الأشرفية، حاصلة على شهادة بكالوريوس في الأدب الإنجليزي من الجامعة الأردنية وماجستير في العلوم السياسية.

بداية مسيرتها كانت بالتمثيل في المسرح المدرسي ومسرح الجامعة، حصلت على جوائز على مستوى المملكة شاهدت إعلانا بالجريدة يطلبون فيه مذيعات وإعلاميين بالتلفزيون، وتقدمت بطلب وكان عمرها لا يتجاوز التاسعة عشرة رُفضت بداية.

وفي السنة الثالثة تقدمت مرة أخرى وخضعت للامتحانات المختلفة التي كانت تؤهل للتعيين، بدأت بالعمل مذيعة أخبار في التلفزيون الأردني ثم تحولت إلى فضائيات كثيرة ومنها قناة العربية.

 انفصلت مرتين

حياة الرمحيي مليئة بالمفارقات، ارتبطت للمرة الأولى من ضابط ورزقت منه بثلاث بنات وولد وحيد رحل بعد أن غمرته المياه بالمسبح في قطر، لكنها انفصلت عنه إثر خلافات ارتبطت بعدها من الكاتب عامر طهبوب وانفصلا أيضا.تلك المذيعة الشهيرة وقعت في مواقف محرجة على الهواء كادت أن تنهي تاريخها .

موقف غريب

الموقف حدث وسط قراءة النشرة الإخبارية على فضائية العربية السعودية.المذيعة دخلت في نوبة ضحك خلال تلاوتها لعناوين النشرة الإخبارية، مع قراءة أول عنوان للنشرة .

المثير أن مدير القناة، أصر على استمرارها في تقديم النشرة، ظنا منه أن ما حدث سببه رؤيتها لشيء أضحكها أو قراءتها لشيء مضحك أمامها، لكنها استمرت بعد العنوان الأول في ضحكها.

مع ذلك البث لم يتم يتوقف على الرغم من أنه أصبح واضحًا أمام الجميع سواء المشاهدين أو فريق العمل بالقناة بأنها لن تتوقف عن الضحك مرة أخرى.

إنقاذ الموقف

حاول مدير القناة الموقف تدارك الأمر من خلف الكاميرات، وتعمد بث فيديوهات مصورة حتى تغطي على صوت ضحك المذيعة، التي ربما طرأ أمر غريب على الهواء يجعلها لا تستطيع التوقف .

بل واصل الأمر إلى عرض الأخبار بعناوينها من خلال تلك المقاطع المصورة؛ لتظهر الرمحي في نهاية النشرة وهي لم تتوقف عن الضحك وتنهي النشرة.

ورغم هذا الموقف، تمسكت العربية باستمرار منتهى في عملها، وترددت أنباء حول تدخل ملكة الأردن لصالحها.المذيعة كشفت مفاجأة مؤخرا برغبتها في خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، فهل ستفعل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى