اخر الاخبار

شاهد.. فيديو الظهور الأول لـ«بشار الأسد» بعد الهجوم الثلاثي على سوريا| مشهد صادم

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه أمر بشن ضربات في سوريا، مشيرًا إلى أن هذه الضربات سوف تستهدف بدقة أماكن قوة بشار الأسد في مجال الأسلحة الكيميائية بعد هجوم أسفر عن مقتل نحو 60 شخصًا الأسبوع الماضي، وبالفعل تعرضت عدد من المناطق بسوريا صباح اليوم السبت للقصف من قبل قوات مشتركة أمريكية وفرنسية وبريطانية.

وفي أثناء هذه الحرب المدمرة، قام حساب تابع للرئاسة السورية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صباح اليوم السبت، بنشر أول مقطع فيديو للرئيس السوري بشار الأسد، والذي ظهر فيه الأسد وهو ممسك بحقيبة، ويسير في بهو يبدو أنه لأحد القصور الرئاسية، وعلى ما يبدو أنه يمارس عمله بدون أي تغيرات.

وأعادت أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، نشر الفيديو وقالت:”يحرس الله خطواتك ويحميك.. صباح الصمود والعزيمة والاستمرار بدرب الحق لو شو ما صار”.

ولم يحدد الحساب التابع للرئاسة السورية مكان المقطع لكنه علق عليه بقوله “صباح الصمود رئاسة الجمهورية السورية”.

في الإطار ذاته، تم الكشف عن أن الضربة الثلاثية التي نفذتها الولايات المتحدة بمشاركة بريطانيا وفرنسا ضد مواقع سورية فجر اليوم، شملت إطلاق حوال 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها وأسقطت معظمها، وذلك بحسب ما تم إعلانه من قبل القيادة العامة للجيش السوري.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى