آخر الأخبار

لاعب منتخب فرنسا يفي بوعده بعد الفوز بكأس العالم.. صورة

أوفى الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الفرنسي، بوعده الذي كان قد قطعه على نفسه، حال تتويجه رفقة الديوك في التتويج بلقب كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الراضي الروسية.

وكان جيرو قد تعهد بأنه سيقص شعره في حالة تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم، وهو ما حدث بالفعل بالفوز في المباراة النهائية بالمونديال بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب المنتخب الكرواتي (مفاجأة البطولة).

ونشر جيرو صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” وهو يظهر بدون شعر، بعد أن أوفى بوعده.

وعلى الرغم من مشاركته في جميع مباريات المنتخب الفرنسي بالبطولة، إلا أنه لم يسجل أي هدف، ولكن  في المقابل كان أكثر اللاعبين فوزًا بالإلتحامات الهوائية بالمونديال، الأمر الذي يؤكد الدور التكتيكي الذي كان يقوم به في الخطط الهجومية للديوك الفرنسية، حيث تم استخدامه كمحطة للثلاثي القادم من الخلف كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا.

وفاء جيرو بتعهده يعيد للأذهان واقعة اللاعب الإيطالي ماورو كامورانيزي الذي قطع على نفسه وعدًا كهذا حال تحقيق المنتخب الإيطالي، لقب كأس العالم 2006 الذي اقيم على الأراضي الألمانية، والذي حسم لقبه الأتزوري بالفوز في المباراة النهائية على حساب نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، ليقوم اللاعب بعد اللقاء بجلب كرسي لمنتصف الملعب وتولى أحد زملائه بالفريق قص شعره.

شاهد أيضا..

مفاجأة.. خطوة واحدة تفضل مدرب كرواتيا عن قيادة الفراعنة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى