فن و مشاهير

صورة نادرة للنجمة رانيا محمود ياسين بالزي المدرسي وسط زميلاتها ومدرسيها

شاركت النجمة رانيا محمود ياسين ، جمهورها ومتابعيها ذكريات الدراسة، حيث نشرت صورة قديمة على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت رانيا في الصورة بالزي المدرسي وسط عدد كبير من زميلاتها ومدرسيها، وطالبتهم جمهورها ومتابعيها استخراجها من الصورة، ولكن لم يستطع جمهورها استخراجها من الصورة نظرا لتغير شكلها بصورة كبيرة جدا عن ما هي عليه حاليا.

جدير بالذكر، أنه تداول مؤخرا أخبار بشأن اعتزال رانيا محمود ياسين الفن، فتداول عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي أخبار تُفيد اعتزال الفنانة رانيا محمود ياسين الفن بشكل نهائي، واكتفائها بالإعلام فقط، ولكن خرجت الفنانة عن صمتها وأوضحت حقيقة الأمر، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

وعلقت قائلة: “أرجو لو سمحتم الناس اللي بتقول إني اعتزلت الفن واكتفيت بالإعلام يبطلوا الكلام ده أنا بحب شغلي بالفن وبحترم شغلي بالإعلام مش معنى أني نجحت في الإعلام أني غيرت الكارير.. كفاية بقى ادعاءات بتتقال أنها على لساني أنا عمري ما صرحت أني تركت الفن.. شكرا”.

وانهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها بأنهم يريدون مشاهدتها من جديد في أعمال درامية وسينمائية جديدة إلى جانب برامجها الإعلامية.

صورة نادرة للنجمة رانيا محمود ياسين بالزي المدرسي وسط زميلاتها ومدرسيها


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق