اخر الاخبارفن و مشاهير

بالفيديو .. أنغام توجه رسالة لزوجها أحمد إبراهيم : “اللي جاي احلى “

شارك الصحفي ربيع هندي مقطع فيديو، يظهر فيه برفقة الفنانة أنغام، من كواليس برنامج “الزمن الجميل”، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع الفنان مروان خوري وأسماء لمنور.

وعبرت أنغام عن سعادتها العارمة بردود الأفعال الإيجابية حول ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً” والتي لاقت نجاحاً كبيراً بعد طرح الألبوم في مهرجان هلا فبراير الذي أحيته في دولة الكويت .

وتحدث أيضاً أنغام عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم وأعربت عن سعادتها ، قائلة: “ربنا يخليك ليا ومبروك علينا نجاحنا في الألبوم الجديد، واللي جاي حلو أكيد”.

زواج الموزع أحمد إبراهيم من أنغام

الجدير بالذكر أن أن الموزع أحمد إبراهيم كان قد تزوج من الفنانة إنغام سراً ولم يخبرا أحد من المقربين، الأمر الذي اثار جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.. لمعرفة التفاصيل أضغط هنا .

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

بعد شائعة زواجهما السري.. معلومات لا تعرفها عن زوج أنغام الجديد

أصبحت الفنانة أنغام حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعات تزعم زواجها السري من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. ومازال كل منهما يلتزم الصمت أمام هذه الشائعة التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد إبراهيم يصغر أنغام بعدة سنوات، فهو من مواليد 1983 ويبلغ من العمر 36 عامًا ، متزوج من سيدة تدعى “ياسمين عيسى” من خارج الوسط الفني .

إبراهيم تعاون مع العديد من كبار نجوم الفن وقام بتوزيع الكثير من الأغاني المعروفة والمشهورة، وبالرغم من صغر سنة إلا أنه استطاع أن يتفوق على الكثير من أبناء جيله.. للمزيد من التفاصيل أضغط هنا

ياريتك فاهمني تتصدر أغاني ألبوم أنغام الجديد

تصدرت أغنية “ياريتك فاهمني”، للفنانة أنغام، أغاني ألبومها الجديد «حالة خاصة جدًا» الذي طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر سوق الـ CD وباقي المتاجر الإلكترونية.

وحققت أغنية «ياريتك فاهمني» لـ أنغام 583 ألف مشاهدة عبر يوتيوب لتتصدر ترتيب الأكثر استماعًا بين أغاني الألبوم، وجاءت أغنية «بتوصفني بتكسفني» في المركز الثاني برصيد 279، وجاءت بعدها الأغنية الرئيسية للألبوم «حالة خاصة جدًا» في المركز الثالث برصيد 270 ألف مشاهدة على يوتيوب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

موضوعات متعلقة :-

أحمد إبراهيم ينشر صوره لأبنائه : ” أغلى هدية من ربنا .. عيسي ومالك”

 

 

الوسوم

هناء عادل



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock