آخر الأخبار

مي سليم تثير الجدل بصورة من كواليس مسلسل رمضاني.. شاهد

شاركت الفنانة الأردنية مي سليم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من كواليس مسلسل “الرحلة” المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان المقبل عبر شاشة “دي إم سي” بشكل حصري.

وأثارت الفنانة الشابة مي سليم الجدل حولها، بعدما علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: ” مع ستايلست مسلسل “الرحلة”.. رمضان 2018 على قناة “دي إم سي” “، لتعلن النجمة مي سليم مشاركتها في المسلسل الرمضاني بهذه الطريقة.

وكانت التوقعات تشير حول قيام النجمة الشابة مي سليم، بغناء تتر مسلسل “الرحلة”، بينما أكدت النجمة أنها تشارك بأداء شخصية داخل العمل الدرامي المقرر عرضه في دراما رمضان 2018.

#الرحلة رمضان 2018 علي قناة DMC

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

جدير بالذكر، ان مسلسل “الرحلة” بالأساس من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وباسل الخياط، ووليد فواز وحنان مطاوع، وثراء جبيل، ومحمود حجازي، وإسلام جمال، ومحمد مهران، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، والمسلسل قصة نور شيشكلي بالأساس، ومن إخراج حسام علي.

وتدور أحداث العمل الدرامي “الرحلة” حول فكرة “القدر” الذي سيجمع عدد من الشخصيات على رحلة طيران واحدة، حيث تجتمع 6 شخصيات تقريبًا في رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، ويتضح أن جميعهم من المرضى النفسيين لكن بدرجات مختلفة، ومن هنا تتطور الأحداث.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى