اخر الاخبارفن و مشاهير

بالفيديو ..سمية الخشاب تبكي بسبب أحمد سعد : “حسبي الله ونعم الوكيل “

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة بسمة وهبة على برنامجها شيخ الحارة، وكشفت عن الكثير من اسرارها الفنية، وأسرار انفصالها عن زوجها السابق أحمد سعد.

بالفيديو ..سمية الخشاب تبكي بسبب أحمد سعد : ” حسبي الله ونعم الوكيل “

وأضافت إنها لم تقصر في اي شيء وتشعر براحة ضمير تجاه زوجها السابق المطرب أحمد سعد، ولكنها شعرت خلال الفترة الأخيرة باستغراب تجاهه متابعة: «صعبت عليا نفسي الفترة الاخيرة وقلت هما دول بشر اللي بيعمل كده انسان عنده قلب وبيحس زينا».

وأضافت «الخشاب» خلال تصريحات تلفزيونية، أن الله عز وجل كرم المرأة والرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم – أوصى عليها، موضحة أن عندما ياتي شخص يستهين بالدم ومرض زوجته ويقول ان الطحال ليس له فائدة فهذه قسوة.

وتابعت «الخشاب» : «وانا داخلة غرفة العمليات نطقت الشهادتين، و أوصيت الحاضرين بالاهتمام ودعم احمد سعد، مضيفة قلت لامي خالي بالك على أحمد، ولكن حسبي الله ونعم الوكيل».

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

موضوعات تهمك

فيديو ..سمية الخشاب :” أحمد سعد كان هيقتلنى وفقدت جزء من جسدي بسببه”

فيديو ..سمية الخشاب : أحمد سعد كان هيقتلنى وفقدت جزء من جسدي بسببه

وأضافت سمية في حوارها أنها تعرضت لمشكلات كثيرة ولم تتلق أى تهنئة من أصدقائها بعد الزواج من سعد ولكن تلقت تهانى كثيرة بعد الطلاق، وحكى واقعة طلاقها الشفهى من سعد قبل الطلاق المعلن.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

تامر أمين عن شريف مدكور: ناعم وطرى وأخره الظهور مع النساء.. والثاني يرد : دمك سم

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق