آخر الأخبار

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أنه ليست لديه تفاصيل دقيقة حول طبيعة إصابة محمد صلاح التي تعرض لها النجم المصري خلال مواجهة مساء اليوم مانشيستر سيتي في دوري الأبطال.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 51، من عمر المباراة ليفضل المدير الفني للريدز يورجن كلوب إخراج النجم المصري لصالح الهولندي فينالدوم، حتى لا تتفاقم الإصابة.

وقال يورجن كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء عن إصابة محمد صلاح: “لست اعلم طبيعة إصابة اللاعب، وليست لدي أي تفاصيل حولها”.

وأضاف: “تلقيت تنبيه من طبيب الفريق بضرورة تبديل محمد صلاح بسبب تلك الإصابة وعلى الفور قمنا بإجراء التغيير وتم الدفع بفينالدوم بدلًا منه”.

يذكر أن محمد صلاح كان قد ساهم بقوة في فوز ليفربول قبل أن يخرج مصابًا، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 وصناعة الهدف الثالث لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقه 31.

وبات ليفربول على بعد خطوات قليلة في طريق التأهل لقبل نهائي دوري الأبطال، حيث بات مانشيستر سيتي مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق أربعة اهداف في مباراة الإياب، وهو الأمر الذي يعد في غاية الصعوبة.

شاهد أيضًا..

صلاح يؤمن فوز ليفربول بثلاثية نظيفة علي مانشيستر سيتي قبل أن يخرج مصابًا.. فيديو

طبيب «ليفربول» يكشف كواليس وتفاصيل إصابة محمد صلاح

تعرف على طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

عاجل.. جمال الشريف: «هدف محمد صلاح في مرمى السيتي جاء من تسلل واضح»

محمد صلاح يضع هدف عالمي في موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى