آخر الأخبار

برودة قارسة.. تحذير شديد اللهجة من حالة الطقس حتى هذا الموعد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بدءًا من غد السبت 5 نوفمبر حتى الخميس 10 نوفمبر 2022، حيث تتوافر فرص سقوط الأمطار من جديد على مناطق من السواحل الشمالية، وتنخفض الرؤية خلال ساعات الصباح بسبب تكون الشبورة المائية على الطرق .

ومن المتوقع انخفاض درجات الحرارة بقيم تصل إلى درجتين على معظم الأنحاء، وحذر خبراء الأرصاد الجوية من تعاقب موجات البرد خلال ساعات الليل .

وتتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى وما بين 25 -26 درجة مئوية خلال ساعات الصباح، وتسجل مدينة الإسكندرية 24 درجة مئوية، فيما تسجل درجات الحرارة على جنوب سيناء 29 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد 29 درجة مئوية .

ونصح خبراء الأرصاد بمتابعة نشرة الأرصاد الجوية التي تصدرها الهيئة نظرا للتغيرات الحادة والسريعة التي يتسم بها فصل الخريف، وارتداء الملابس الثقيلة خلال ساعات الليل نظرا لانخفاض درجات الحرارة الصغرى ونشاط الرياح الذي يساعد على الإحساس ببرودة الطقس.

توقعات الطقس يوم السبت 5 نوفمبر 2022:
– نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.
– تكون الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت :

جنوب الصعيد 30- 18
شمال الصعيد 27-15
جنوب سيناء 29-22
القاهرة الكبرى 26-17
السواحل الشمالية 25-18

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى