آخر الأخبار

بسبب صور عارية واعتزال 4 أيام.. أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن

تحت شعار “أكل العيش مر”، تراجع العديد من نجوم الفن في مصر خلال العام الجاري وأواخر العام الماضي عن قرار الاعتزال، حتى أن هناك فنانة أعلنت اعتزالها للفن والغناء ولم يمضٍ سوى 4 أيام فقط حتى أعلنت عودتها من جديد بحجة “احترام جمهورها”، نرصد أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن .

1- الفنانة شيرين عبد الوهاب: اعتزلت الفن 4 أيام فقط :

أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن
أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن

 

تراجعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن قرار الاعتزال الذي استمر 4 أيام فقط، بعد ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي صحب الخبر، فقررت الخروج بتسجيل صوتي تم نشره عبر حسابها لتؤكد عودتها من جديد للفن.

وقالت شيرين خلال تسجيلها الصوتي: ” احترامًا لمن أحبوني ولجمهوري العاشق، ولزملائي الفنانين الذين أحاطوني بحب وود، تراجعت عن قرار الاعتزال، وساعود لفني وعملي”.

2- “ساندي” بعدما تخلصت من التهديدات بنشر صور فاضحة عادت من الاعتزال :

أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن
أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن

 

خرجت الفنانة الشابة ساندي، عبر برنامج “صاحبة السعادة” للفنانة إسعاد يونس، وأكدت خلاله أنها تعرضت لتهديدات كبيرة من زوجها الأول بأن لديه صور عارية لها سيقوم بنشرها عبر مواقع التواصل، ما يثير فضيحة حولها، فقررت الاعتزال حتى تخلصت من كل هذه الأمور وعادت مرة أخرى للفن.

3- محمود الجندي “أكل العيش مر” :

أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن
أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن

 

خرج بقرار اعتزال الفن في شهر يوليو الماضي، عقب إعلان الفنان القدير يوسف شعبان اعتزاله الفن، لكنه سرعان ما عاد، إلا أن رد فعله كان مغاير عن غيره، فخرج ليؤكد أن قرار اعتزاله جاء بالأساس “لأن الأخلاقيات وأصول المهنة انعدمت عند الكثير من العاملين في الفن حاليًا”.

وأشار أنه عاد من قرار الاعتزال لان “الفن يعيش في الفنان حتى أخر نفسه له”، ولأن أكل العيش مر قرر العودة بمسرحية “إضحك لما تموت” على خشبة المسرح القومي.

4- شاهيناز: نجمة “ستار ميكر” تعود للغناء بالحجاب ! :

أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن
أشهر نجوم عادوا من قرار اعتزال الفن

 

عادت المطربة شاهيناز، نجمة برنامج الغناء المصري السابق، “ستار ميكر”، للغناء مرة أخرى، بعدما قررت الاعتزال وقامت بارتداء الحجاب، إلا أنها قررت العودة وأعربت عن سببها في العودة من الاعتزال بـ” عاوزة أعمل اللي بحبه بطريقتي”، مؤكدة أنها تعشق الغنا وأرادت العودة للغناء لكنها لن تتخلى عن الحجاب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى