آخر الأخبار

شعر جسدها ومرضها المزمن.. معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد

نستعرض معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد ، والتي تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، وأثارت الجدل حولها الفترة الاخيرة تحديدًا عقب خروجها في صور لتحتفي بجمالها بإظهار شعر جسدها.

1- تعتبر جيجي حديد، من أصول فلسطينية الأصل، من ناحية والدها والذي يُدعى محمد حديد فلسطيني الأصل، لكنها ولدت في الولايات المتحدة الامريكية من ام غير عربية.

2- اسمها الحقيقي “جيلينا” حديد، وليست “جيجي” حديد، كما أن اسم أختها الكبرى “ايزابيلا خير” وليست “بيلا حديد” فقط.

3- بدأت في ممارسة عملها الحالي كعارضة أزياء منذ أن كان سنها 3 أعوام فقط، وحتى الآن مستمرة فيه مدفوعة بجمالها وجاذبيتها.

4- تعاني من مرض مزمن يُدعى “هايشموتسو”، وهو مرض “التهاب الغدة الدرقية”، ويسبب مشاكل صحية كبيرة من بينها تساقط الشعر وألم العضلات وضيق تنفس شديد، وأصيبت جيجي بهذا المرض بسبب نقص حاد في الوزن بسبب عملها كعارضة أزياء.

5- الشبة الكبير بين “جيجي” و”بيلا” جعل “بيلا” تقوم بتغيير لون شعرها لكي يسهل التفريق بينهما بسهولة.

معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد
معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد

 

6- قامت بالانتحار من قبل لكن المحاولة فشلت، بعد علمها بمرض شقيقتها وأخيها “بيلا حديد” و”أنور حديد” بنفس مرض والدتها، مرض لايم الخطير، والمزمن أيضًا بحيث لم يتم اكتشاف علاج سريع له.

7- تعرضت لملاحقة من قِبل شخص كان مهووس بها، في نيويورك، فاضطرت لبيع شقتها الباهظة الثمن بسعر بسيط لا يتناسب مع حجمها وما تحتويه، بسبب شعورها بالخوف من ملاحقة الرجل.

8- ضمن إطار حملة “ابقي قوية”، وهي حملة تدعو الفنانات والنجمات ومشاهير هوليود للظهور بطبيعة أجسادهن بطريقة قد تبدو مقززة، فخرجت “جيجي” لجلسة تصوير في إطار الحملة، وهي تبرز شعر حسدها في منطقة الإبطين وعلقت على صور الحملة قائلة: “أنا جيجي حديد ، واليوم يوم حرية، ابقي قوية”.

معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد
معلومات لا تعرفها عن عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى