آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تصدق هدية جيهان نصر من زوجها الملياردير سعود الشربتلي (صور)

بين الحين والآخر تخرج الفنانة المعتزلة جيهان نصر، وذلك بعد أكثر من 25 عامًا من الاعتزال بعدما تركت الفن للزواج من ملياردير سعودي وارتداء الحجاب.

وعادت الفنانة جيهان نصر بعد فترة غياب طويلة لتظهر مع النجمة هبة مجدي أثناء مشاهدها لعرض مسرحية الملك لير، مما عادها إلى أذهان محبيها ومعجبها في فترة التسعينيات، ولكن ما السبب وراء اختفاء النجمة وتركها الفن نهائيًا.

يعود السبب إلى قرار اعتزال الفنانة جيهان نصر المفاجئ، زوجها الملياردير السعودي سعود الشربتلي الذي تودد للتعرف عليها، ونجح من خلال الفنان سمير غانم الذي ربط موعد للقائهما، وبعدها بفترة قصيرة تم إعلان اعتزالها الفن نهائيًا للزواج.

في عام 1997 تم عقد قران نصر والشربتلي بعدما أرسل طائرة خاصة إلى القاهرة لإحضار أسرتها إلى المملكة، وأهداها حينها خاتمًا قدره 200 ألف دولار ومهر مليون دولار ومؤخر صداق 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى قصرين واحد في لندن والآخر بكندا.

ولهذا السبب اختفت النجمة المحبوبة وفتاة أحلام ملايين الشباب في فترة التسعينيات، لتعود من جديد من خلال بعض الصور التي تظهر فيها مع ابنائها 3 فتيات وولد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى