آخر الأخبار

بعد السولية والسعيد.. الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بـ 4 نجوم من الإسماعيلي

النادي الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بـ 4 نجوم من الإسماعيلي ، بعد نجاح لاعبيه الذين قام بالظفر بهم على مدار السنوات الماضية من دراويش الكرة المصرية، وبعد تألقهم بشكل كبير، بات الفريق الأهلاوي يسعى خلف مدرسة السمسمية لتدعيم صفوفه من جديد.

حيث يقف فريق نادي الإسماعيلي في صدارة ترتيب الدوري المصري، بهزيمة واحدة، برصيد 27 نقطة، بينما يقف الأهلي في وصافة الترتيب، بهزيمة واحدة أيضًا، برصيد 25 نقطة.

ويبحث النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل، التعاقد بشكل سريع مع حارس مرمى جديد، خاصة بعد تراجع أداء شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي.

ويسعى الفريق الأهلاوي، الظفر بخدمات محمد عواد، حارس مرمى الدراويش، والذي تألق بشكل ملفت خلال مباريات الدوري المصري الجاري، حيث استطاع إنقاذ مرمى فريقه والخروج بالانتصارات من كافة المواجهات عدا مواجهة النادي الأهلي الأخيرة.

وعن الهجوم، فيحتاج النادي الأهلي لنجوم جدد في هذا المركز، خاصة مع قرب اعتزال عماد متعب، وخروجه من حسابات حسام البدري، مدرب الاهلي، وتراجع أداء جونيور أجايي ووليد أزارو بشكل كبير، فيتابع مسؤولو النادي الأهلي ثلاثة من لاعبي الإسماعيلي، وهم: ” محمود متولي، إبراهيم حسن، محمد فتحي “.

وعانى النادي الأهلي مؤخرًا، من إصابة العديد من نجوم الفريق الأول، ما أدى لتراجع الأداء في الجولتين الأخيرتين من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي حسم الاهلي جولة منهم أمام الأسيوطي، بهدف بصعوبة بالغة، فيما خسر الجولة الثانية أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى