آخر الأخبار

رسميًا.. تشكيل مفاجئ للأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري بعد قليل

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الأحمر الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري الليلة.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام الدولي في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد تشكيل الأهلي تواجد علي لطفي في مركز حراسة المرمى بدلًا من محمد الشناوي الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة وعلى حساب شريف إكرامي الحارس الثاني للفريق الأحمر الذي يتواجد على دكة البدلاء.

ودفع كارتيرون بمروان محسن في مركز المهاجم الصريح بدلًا من وليد أزارو المستبعد لأسباب فنية وكذلك صلاح محسن الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، بينما يقود صبري رحيل الجبهة اليسرى مستغلًا غياب علي معلول بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي- صبري رحيل.

خط الوسط: هشام محمد – أكرم توفيق – إسلام محارب – أحمد حمودي – وليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – مؤمن زكريا – محمد شريف – محمد هاني – أحمد حمدي – كريم نيدفيد – أحمد ياسر ريان.

ويتواجد الأهلي في المركز الثامن بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة من خمس مباريات خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، والإنتاج الحربي برصيد 17 من 10 مباريات وبيراميدز برصيد 16 نقطة من 8 مباريات وومصر المقاصة برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، وسموحة برصيد 13 نقطة من 8 مباريات والجونة برصيد 13 نقطة من 9 مباريات والداخلية برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

شاهد أيضًا..

موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري مع القنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى